"جوميز" يوضح أسباب عدم الدفع بالأساسيين خلال لقاء سموحة

المباراة

المباراة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، إن فريقه تحكم في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل أمام سموحة، مضيفًا: "الفريق كان يأمل في تحقيق الفوز في اللقاء".

وذكر "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز، مشيرًا إلى أنه يمتلك عدًد من اللاعبين الجيدين وليس فقط الـ11 لاعب الذين يشاركون بصورة أساسية.

وصرح قائلًا: "كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم المباراة وأعترف بعدم الفاعلية، ولكن بعيدًا عن هذه المباراة فنحن نقدم مباريات هجومية جيدة، وهناك تكتيك ننفذه".

ولفت "جوميز"، إلى أن البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراره ويتحمل مسؤوليته لأنه يختار التشكيل الأنسب لكل مباراة، موضحًا أن هناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أبرزها ضغط المباريات.

وتابع: "خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، مما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل"، منوهًا إلى أن محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في اللقاء، ولكنه قدم مباراة جيدة.

وأفاد "جوميز"، بأن عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، وإذا شارك اللاعبان بصورة أساسية وتعرض أي منهما للإصابة كان الجهاز الفني سيتعرض للهجوم".

وأردف: "اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية ظهروا بصورة جيدة، وكانوا مطالبين بالفاعلية في الثلث الأخير لترجمة السيطرة لأهداف، والهدف الذي استقبله مرمانا جاء نتيجة خطأ دفاعي".

يمين الصفحة
شمال الصفحة