قرار جديد من النيابة بشأن مجدى شطة بعد إخلاء سبيله بقضية المخدرات

مطرب المهرجانات مجدى شطة

مطرب المهرجانات مجدى شطة

 قررت جهات التحقيق، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،  حجز مطرب المهرجانات مجدى شطة، لحين إنهاء إجراء المعارضات اللازمة في الأحكام القضائية الصادرة ضده في عدد من القضايا، وذلك بعد قرار إخلاء سبيله بضمان مالي على ذمة اتهامه بشراء مخدر الآيس في منطقة المرج.


كما تعذر الأفراج عن مجدى شطة من قسم الشرطة، بعد أن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله على ذمة ضبطه  في منطقة المرج، وذلك  بعد اكتشاف صدور أحكام قضائية ضده، وأمرت جهات التحقيق عرض المتهم الاخر الذى تم ضبطه برفقة "شطة" على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

 من جانبه قال مصطفى عبد الحفيظ محامى مطرب المهرجانات مجدى شطة، إن موكله تعذر إخلاء سبيله من ديوان القسم بسبب صدور حكم نهائى ضده فى قضية تبديد.

وأكمل فى تصريحات صحفية منذ قليل ، أن القضية المحكوم عليه بالحبس عبارة عن قضية تبديد شقة سكنية استأجرها مجدى شطة فى الساحل  الشمالى خلال إحياء حفل غنائى فى مارينا، مشيرا إلى أنه لن يخرج إلا فى حالة التصالح مع المجنى عليه، أما بالنسبة لقضية حيازة المخدرات فإنه تم إخلاء سبيله على ذمة القضية.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، بقيادة اللواء علاء بشندى ، تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة" وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس"، وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة