"روقا" و"ًصبحي" يشاركان في تدريبات الزمالك استعدادًا لنهضة بركان

أرشيفية

أرشيفية

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح "جوميز"، العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية، كما حرص على منح بعض اللاعبين مهام خاصة تنفذ داخل التدريبات، لتطبيقها في اللقاء المقبل، وشدد عليهم بضرورة تنفيذ كل المطلوب بدقة وتركيز.

كما ووضع الجهاز الفني، برنامجاً بدنياً قوياً للاعبين خلال المران، ووتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

وخاض اللاعبون، فقرة تأهيلية بالكرة بعدما تقسيمهم إلى عدة مجموعات، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

وفي سياق متصل، خاض حراس المرمى، تدريبات قوية على هامش المران، وشارك في تدريبات الحراس كلا من، محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبد الرحمن نفاد، ومحمود الشناوي، وشارك "صبحي"، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

كما انتظم محمد أشرف "روقا"، في التدريبات الجماعية عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وشارك "روقا"، في الجزء البدني والتأهيلي بشكل كامل، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية والفنية، وفقًا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بمشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب بركان البلدي، بينما يقام لقاء العودة، في الثامنة مساء يوم 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة