روبي تشعل السوشيال ميديا بـ «الليلة حلوة»

روبي

روبي

أشعلت روبي، السوشيال ميديا ، مرورًا بموقع البحث الأكثر شهرة "جوجل"، وتصدرت التريند من خلال أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة"، التي طرحتها مساء أمس الجمعة الموافق 11/5/2024، ولاقت تفاعلًا من قِبل الجمهور عليها.

كما أطلقت روبي مساء أمس، كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" من حلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كأول أغنياتها الصيفية لهذا العام، واستقبل الجمهور الأغنية بحفاوة شديدة واشتياق لصوت "روبي" وطريقة غناءها.

كيف تفاعل روّاد السوشيال مع كليب “الليلة حلوة”

و من جانبه كتب سامي همام، من مستخدمي السوشيال ميديا على كليب أغنية "الليلة حلوة"، قائلًا: "شكلنا غرقنا يا عمو سامي"، فيما غازلها حساب يحمل اسم وسام، من روّاد "فيسبوك"، معلقًا: "تخصص الشقاوه بنفسها اهي".

كما علّقت لوجي أشرف، من متابعي الفنانة روبي، قائلًا: "روبي طول الوقت متألقه وجميله انا بصراحه بحبها اوي"، وأشادت إلهام عباس، من مستخدمي فيسبوك، معلقًة: "الفساتين كتير حبيتهم".

وقبل "الليلة الحلوة"، أحدثت روبي الجدل لعِدة أيام بأغنيتها الشهيرة “3 ساعات متواصلة”، والتي أثارت الرأي العام بما تحمله من كلمات تحتمل أكثر من معنى.

وأوضحت "روبي" عن مواعيد جولتها الغنائية المقبلة في أمريكا الشمالية والمقرر أن تقام بدءًا من شهر يونيو المقبل، حيث ستقام أولى الحفلات يوم الجمعة 14 يونيو في تورنتو، مرورًا بحفل غنائي في مدينة نيويورك يوم 15 يونيو، وحفل في العاصمة واشنطن يوم 21 يونيو، وأخيرًا بحفل في مدينة لوس أنجلوس يوم 23 يونيو.

وكانت روبي شاركت في رمضان 2024 بحملة إعلانية كبيرة، وقدمت مع الفنانة دينا الشربيني فوازير ضمن الحملة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة