الزمالك يطارد النجمة الثانية أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد الموافق 12/5/2024، ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

حيث تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية على حساب دريمز الغاني، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهب والإياب.

في المقابل، وصل نهضة بركان المباراة النهائية على حساب نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي فوزه بنتيجة 6-0 اعتباريًا في مباراتي الذهاب والعودة.

ويسعى الفريق المغربي بقيادة مدربه معين الشعباني، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة مريحة تقلل من ضغط مباراة الإياب بالقاهرة.

في المقابل، يتطلع الفريق المصري بقيادة مدربه جوزيه جوميز إلى استغلال جميع الفرص في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار للاقتراب من النجمة الثانية من بطولة الكونفدرالية في تاريخه.

وتعد هذه المباراة هي الثانية التي يلتقي فيها الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، إذ سبق أن التقيا في نهائي 2019 من البطولة نفسها، وحقق الفريق المصري اللقب وقتها بركلات الترجيح 3-5.

ومن المقرر أن تلعب مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، الأحد المقبل، في الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن فريق اتحاد العاصمة الجزائري فاز بالنسخة الماضية من الكونفدرالية الإفريقية على حساب يانج أفريكانز، فيما يعتبر الصفاقسي التونسي الأكثر تتويجًا بالبطولة بـ3 ألقاب.

 ويرصد موقع  الحصاد مصر تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان اليوم
في حراسة المرمى:

 محمد عواد.

خط الدفاع:

أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: 

نبيل عماد دونجا، المفاضلة بين (زياد كمال ومحمد شحاتة)، أحمد حمدي.

خط الهجوم:

إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية
تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، مساء اليوم الأحد 12 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية
تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6.

معلق مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس الكونفدرالية
يعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، المغربي جواد بده والمصري محمد فوزي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة