حسام حسن: أتحفظ على تهيئة الرأي العام أننا تأهلنا لكأس العالم

أرشيفية

أرشيفية

قال حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، إن 75% من قوام منتخب مصر من الأهلي والزمالك، يواجهون فرق لاعبيها لا يمثلون منتخباتهم، ويمكن وصفهم بأنهم لاعبين محليين.

وأكد "حسن"، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، أن الكرة المصرية تواجه حاليًا أصعب مرحلة في تاريخها؛ بسبب تراجعها أمام ارتفاع بقية المنافسين"، مضيفًا: ""أقدم لكم إحصائية، بما نملكه 8 لاعبين محترفين بينما يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبًا محترفًا".

وذكر: "يجب مصارحة الجماهير بصعوبة الأمر، وأقبل النقد ولكني أرفض الاستهزاء أو السخرية"، مشيرًا إلى أن هناك رسائل سلبين تصدر عن محللين فنيين تسهل من إنجاز مهمة التأهل لكأس العالم، ولا أعرف كيف يتكلم هؤلاء ونحن نعاني كرويًا.

ولفت المدير الفني للمنتخب، إلى أن نتائجنا الأخيرة في مختلف البطولات دليل على معاناتنا، متابعًا: "أؤكد أن خريطة الكرة الأفريقية تغيرت، والفرق التي يسخر منها البعض هزمت الفرق الكبيرة في الأمم الإفريقية الأخيرة، ومتحفظ للغاية على تهيئة الرأي العام أننا تأهلنا لكأس العالم".

وأكد "حسن"، أنه استفاد بشكل جيد من بطولة العاصمة الودية الدولية، إذ أسس لبداية العلاقة في المنتخب واللاعبين، ووضع يده على السلبيات والإيجابيات، والسلبية الوحيدة تتمثل في الخسارة من كرواتيا ثالث العالم وهو أمر طبيعي، مشددًا على ضرورة عودة الجمهور لتشجيع منتخب مصر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة