حسام حسن: أطالب بـ4 أيام فقط فوق الأجندة الدولية.. وهناك أندية تطالب بتأجيل مباراياتها المحلية

أرشيفية

أرشيفية

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن هناك ضيق وقت شديد للتجهيز والأجندة الدولية لن تسمح لنا بالإعداد.

وقال "حسن"، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الإثنين: "لدينا أزمة في اللاعبين المحترفين خارج مصر بسبب الراحة الإجبارية بعد انتهاء مواسمهم، ومن ينكر عليّ طلب معسكر قبل موعد الأجندة الدولية، ما هو رأيكم في تدريب اللاعبين في مصر كل يوم على مدار العام وفي النهاية نشاهد هذه الأخطاء وهذا المستوى!".

وذكر: "أنا أحتاج للتحضير المبكر ولا غنى عنه وإذا تم فرض أن يكون التجمع حسب الأجندة فلن نصل إلى شيء"، معلنًا عن بدأ معسكر المنتخب يوم 28 مايو، وحال تجميع المنتخب يوم 3 يونيو سيعاني بشدة.

وصرح "حسن"، بأن كل ما يطلبه 4 أيام فقط عن الأجندة الدولية، لافتًا إلى أن الأندية تطالب بتأجيل مبارياتها المحلية لأنها في مهمة قومية، وأنا أريد أن أعلم هل مهمة منتخب مصر قومية أم لا؟.

وتابع: "ما أعتقده أنها قومية لأن اسمه منتخب مصر القومي، ومن يتحدث عن الإجهاد إذا فشلت هو أول من سيهاجمني".

وتسائل المدير الفني للمنتخب قائلًا: "ما هو الأداء الذي يقدمه لنا الدوري المصري؟، دعونا نتحدث بصراحة وأنا لا أريد تصدير الإحباط ولكن ما نشاهده الجميع يعرف تقييمه"، مضيفًا: "الكرة المصرية حاليا تعاني من الهبوط، نحن منذ زمن عندما نسأل من أفضل لاعب في مصر نجد الكثير من الإجابات، لكن حاليا سنتحدث فقط عن اسمين البعض سيقول زيزو والآخر سيقول إمام عاشور ثم سنسكت جميعًا بعدها".

وأكد "حسن"، على ضرورة تغيير نظام الدوري المصري، وتأسيس مرحلة جديدة تتناسب مع متطلبات المرحلة التي تعيشها الكرة المصرية، مردفًا: "اجتمعت مع روجيريو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي لتكوين رؤية غير موجودة من الأساس للكرة المصرية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة