"جوميز" يضع برنامجًا تأهيليًا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

أرشيفية

أرشيفية

وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ملعب النادي.

ويأتي ذلك استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بإستاد القاهرة الدولي.

وخاض اللاعبون مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة، سواء باستخدام الأدوات المخصصة بجانب تدريبات الكرة، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.

وحرص "جوميز"، على متابعة الفقرة التأهيلية والاطمئنان من معاونيه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين.

كما عقد المدير الفني، جلسة مع نبيل عماد دونجا؛ لمنحه تعليمات فنية خاصة، على هامش المران، وتحدث معه في بعض النقاط والمواقف الخططية والفنية الخاصة بمركزه، ومنحه بعض التعليمات والمهام التكتيكية الخاصة استعداداً للمواجهة المقبلة.

واطمأن "جوميز"، من دونجا على الحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضه لإجهاد عضلي خلال اللقاء الأخير أمام نهضة بركان المغربي.

وشارك "دونجا"، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي سياق متصل، انتظم عبدالله السعيد في التدريبات الجماعية، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، بناء على قرار من الجهاز الفني.

كما واصل ناصر ماهر، البرنامج التأهيلي الخاص به الموضوع له من قبل الجهاز الفني؛ لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة في ظل غيابه عن المباراة المقبلة لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

وأدى "ماهر"، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة، بجانب جزء خفيف بالكرة بشكل منفرد ولم يشارك في المران الجماعي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة