تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ لـ 19 مايو

 إنجي حمادة وكروان مشاكل

إنجي حمادة وكروان مشاكل

مساء اليوم الخميس .. حددت المحكمة المختصة جلسة 19 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل، بسبب فيديو المطبخ أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

 ومن جانبه قال المحامي وائل سعيد دفاع إنجي حمادة المتهمة في فيديو المطبخ بالاشتراك مع كروان مشاكل، إن نيابة الشؤون المالية والتجارية حددت جلسة 19 مايو المقبل في الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية للفصل في القضية.

وأمرت الجهات المختصة إحالة التيك توكر كروان مشاكل للمحاكمة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

حيت رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة لها معلومات جنائية والمطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا «تبديد – آداب عامة»، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي «بيجو لايف – تيك توك» والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وفجرت التحقيقات، مفاجآت أخرى من بينها كشفت التحريات أن المتهمة كانت تمتلك فيلا بمنتجع النخيل فى الإسكندرية، وأسطول من السيارات الفارهة "15 سيارة"، استخدمتها فى نقل فتيات الليل، وأن ليس لها وسيلة تعايش مشروعة أو مصدر رزق ثابت سوى ما تتحصل عليه من أموال خلال عملها بتسهيل واستغلال السيدات، وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الحرام خاصة الأثرياء من الدول العربية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة تمارس أعمال القوادة منذ أكثر منذ عشرين عاما، وتم ضبطها فى 5 قضايا تسهيل دعارة فى محافظات القاهرة والإسكندرية والإسماعلية والجيزة وأنها انتقلت منذ عام 2006 للإقامة بالقاهرة الجديدة لممارسة نشاطها المشبوه، وأنها تمكنت خلال سنوات من تكوين ثروة طائلة، تمثلت فى شراء 5 شقق تمليك، وقطع أراضى سكنية وزراعية بطريق مصر الإسكندرية والإسماعلية الصحراوى، بلغت مساحتها عشرات الأفدنة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة