ننشر أخر تطورات اصابة معلول وموقفه من المشاركة أمام الترجى

معلول

معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أخر تطورات اصابة علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من المشاركة في مباراة الترجي المقبلة، بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها، خلال لقاء الذهاب أمس السبت.

ومن جانبه قال شوبير في تصريحاته ببرنامج "مع شوبير" عبر اذاعة "أون تايم سبورت": هناك احتمال أن تكون إصابة علي معلول  في وتر أكيلس لكن الأهلي لن يعتمد على الفحوصات المبدئية، خاصة أن الفريق وصل إلى القاهرة صباح اليوم.

وأضاف شوبير: علي معلول سيخضع للأشعة اليوم، لكن من المؤكد أنه خارج مباراة العودة أمام الترجي السبت المقبل، وهذا بنسبة 1000%.

وأوضح شوبير: وبالنسبة لموقفه من استكمال الموسم، فمن المفترض أن يعلن النادي الأهلي في بيان رسمي تفاصيل الإصابة ومدة الغياب عقب التأكد من حجمها ونوعيتها.

وشدد شوبير: المشكلة أن الأهلي ليس لديه ظهير أيسر إلا علي معلول والإصابة جاءت في هذا المركز مؤكدا ان كريم فؤاد تحمل المسؤولية وأعتقد أنه سيستمر في مركز الظهير الأيسر، لكن على كولر تجهيز كريم الدبيس للفترة المقبلة بسبب ضغط المباريات.

وكان علي معلول تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والترجي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأجل حسم بطل دوري أبطال إفريقيا ليوم السبت المقبل في القاهرة.


بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التعادل أمام الترجى

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت القاهرة، منذ قليل قادمة من تونس، بعدما خاض الأهلي لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي قد انتهت  التعادل السلبي. وتقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

تعليق مارسيل كولر على اصابة علي معلول أمام الترجي بذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا

 ومن جانبه في وقت سابق أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الفريق قدم مستوى جيدًا أمام الترجي التونسي خصوصًا خلال الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن لقاء الإياب سيكون مختلفًا، ولا بد من وجود صلابة دفاعية للاعبي فريقه، وأيضًا شكل هجومي منظم لتحقيق اللقب.

وبسؤاله عن إصابة علي معلول، قال كولر في المؤتمر الصحفي: بعد العودة للقاهرة سنقوم بتقييم حالة علي معلول، لم نحدد حتى الآن الإصابة، وليس لديَّ معلومة مؤكدة بشأن الإصابة، لكن بعد العودة للقاهرة سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وكان الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي فى الثامنة من مساء السبت القادم في اياب نهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة