«اللعب مع العيال».. باسم سمرة تاجر سلاح.. أعرف التفاصيل

 باسم سمرة

باسم سمرة

يجسد النجم باسم سمرة. شخصية تاجر سلاح يدخل في صراعات كثيرة  أثناء فيلم "اللعب مع العيال" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبل.

و من جانبه أعرب باسم سمرة عن سعادته بقرب عرض الفيلم مشيرا إلي أن أحداث الفيلم ممتعة ومكتوبة بشكل مميز.

حيث أكد باسم إن الفيلم تجربة سينمائية جديدة استفزته بشدة عندما قرأها و لم يتردد في الموافقة عليها وتحمس بشدة للعمل بصعوبته ومميزاته.. موضحا أن شخصيته في الفيلم مختلفة ومؤثرة حيث يؤدي دور تاجر سلاح يدخل علي مدار الأحداث في صراعات كثيرة مؤكدا أنه يفضل تقديم الأدوار الصعبة في أعماله وينحاز دائما للشخصيات التي تبرز موهبته.

وأكد باسم سمرة أنه انتهي من تصوير مشاهد دوره في الفيلم حيث يظهر خلال الأحداث بشخصية جديدة عن جميع أعماله السابقة موجها الشكر لكل فريق العمل علي مجهودهم خلال عملية التصوير.

وأعرب عن أمله في أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا عند طرحه لأن أحداثه يتم تقديمها في إطار كوميدي مشوق جديد في التناول والعرض السينمائي.

كما واصل باسم سمرة اليوم الترويج للفيلم عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة تشويقية كتب " فركش فيلم اللعب مع العيال ..كل الحب والتقدير.. قريبا في عيد الأضحي".

 ويحكي الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بجانب تشويقي ويجسد الفنان محمد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ يصدر قرار بنقله إلي الصحراء حيث يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام وأسماء جلال وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفي غريب والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة