بحضور النجوم.. مفاجآت بحفل تكريم عمار الشريعي| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

أعلن الفنان إيهاب فهمي مدير المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، عن تفاصيل حفل تكريم الموسيقار عمار الشريعي، يوم 29 مايو الجاري.

وقال "فهمي"، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية دينا رامز والإعلامي شريف نور الدين والإعلامية أية شعيب، مقدمو "برنامج أنا وهو وهي"، المذاع على قناة صدى البلد: إن دور المركز القومي للمسرح، توثيق لكل نجومنا وأستاذتنا بالمسرح والفنون الشعبية.

وذكر "فهمي": "ستقدم الفرقة الخاصة بالمركز حفلة مشتركة مع فرقة أعز الناس يقودها المايسترو ماجد سرور، ويضم الحفل مفاجآت كبرى ومشاركة علي الحجار وهدى عمار بجانب كوكبة كبيرة من النجوم على خشبة المسرح القومي".

وأشار إلى أن حفل تكريم عمار الشريعي يُذكر البعض من الأجيال الجديدة من هو عمار الشريعي وكيف أثر في تاريخ الموسيقى، موضحًا أن الحفل سيكون دون تذاكر، ودعوة عامة للحضور والاستمتاع بموسيقى "الشريعي".

ولفت "فهمي"، حضور مجموعة من المشاهير ونجوم الفن والغناء والإعلاميين، مضيفًا: "المركز القومي يعتمد قاعدة توثيق تواريخ وذكرى الفنانين من خلال الصفحة الرسمية للمركز بموقع فيس بوك".

وكشف "فهمي"، عن أعماله الجديدة، حيث يصور حاليًا مسلسل أزمة ثقة من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي، ومن المقرر عرضه ضمن موسم "أوف سيزون".

يمين الصفحة
شمال الصفحة