كولر: هناك بدائل لتعويض الغيابات.. ولا يوجد أزمات داخل الفريق

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جاهز الفريق لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت، على إستاد القاهرة الدولي.

وقال "كولر، خلال المؤتمر الصحفي، أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، موضحًا أنه ينتظر دعمًا كبيرًا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء.

وأوضح "كولر"، أنه يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وتلك العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي.

وذكر: "اللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدا أهدافهم، وهناك بدائل لتعويض أي غيابات وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول"، مشيرًا إلى أن الأهلي يلعب دائمًا على الفوز سواء على ملعبه أو بالخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة.

وصرح "كولر"، قائلًا: "مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة، فالمواجهة صعبة للغاية، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس"، موضحًا أنه يجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة، ولا يوجد أزمات داخل الفريق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة