ياسمين رئيس تريند بسبب صور جديدة لها .. أعرف التفاصيل

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

تصدر اسم النجمة ياسمين رئيس، خلال الساعات الماضية،  مؤشرات السوشيال ميديا.  عقب إثارتها الجدل بعدد من الصور التي نشرتها عبر استوري حسابها الرسمي علي  إنستجرام ، كما  ارتدت وشاح مكتوب عليه العروسة ونشرها أيضًا عدد من أصدقائها.

وكانت تداولت أنباء أن تلك الصور من احتفال ياسمين مع صديقاتها بليلة الحنة استعدادًا لحفل الزفاف خلال الأيام المقبلة. ولم تكشف عن هوية العريس سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه.

وفي السياق ذاته علقت رئيس علي الصور تؤكد المعلومات التي تناقلها الجمهور / كما كتبت أيضًا علي واحدة من الصور: العد التنازلي   علي إحدي الصور وعلي صور أخري كتبت "تيم العروسة".

ظهرت  ياسمين رئيس في الصور تحتفل مع صديقاتها بالحنة. وشاركها مجموعة كبيرة من  النجوم. الذي حرصوا علي أن يكونوا بجانب ياسمين رئيس. أبرزهم دينا الشربيني. صبا مبارك. إنجي المقدم.

أوضحت منصة شاهد عن بوسترات شخصيات مسلسل  مفترق طرق مع التنويه عن عرضه قريبا.

كما نشر حساب شاهد  علي إنستجرام بوسترات النجوم هند صبري وإياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وعلي الطيب وهدي المفتي ونهي عابدين وليلي عز العرب.

وترويجا للمسلسل كتبت جملة:أحيانا النهايات بداية لطريق جديد أهم من اللي فات وكل طريق وليه حكايته .

ومسلسل «مفترق طرق» كان يحمل في البداية اسم  في مهب الريح  بدأ تصويره في يوليو 2022. وكان من المقرر عرضه في بداية 2023. علي أن يعرض علي 3 أجزاء كل جزء 15 حلقة فهو مكون من 45. لكن تأجل عرضه أكثر من مرة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم. وشارك في بطولته كل من جوليانا مارجوليس. مات زوكري. ارشي بنجابي. جراهام فيليبس. مكينزي فيجا وآلان كامنج.

تدور تفاصيل مسلسل مفترق طرق حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد. وتقرر الزوجة العودة لعملها في المحاماة من أجل طفليها والدفاع عن زوجها. تبدأ العمل في مكتب محاماة لمحامي شهير. تكتشف فيما بعد أن زوجها لا يستحق التضحية وتقع في حب صاحب المكتب الذي تعمل به.

مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري. إياد نصار. ماجد المصري. جومانا مراد. هدي المفتي. نهي عابدين وعلي الطيب إلي جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات. يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين. ويتولي الإخراج أحمد خالد موسي.

كما انتهي عرض مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفي خاطر. حيث عُرض آخر حلقتين من العمل علي منصة شاهد.

وتصدر الثنائي كريم وخاطر مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وطالب عدد من الجمهور علي السوشيال ميديا بتقديم جزء ثالث من البيت بيتي بعد نجاح الجزء الثاني. كما تصدر العمل قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة علي منصة شاهد.

تدور أحداث البيت بيتي 2 .في إطار اجتماعي كوميدي رعب. بشأن كريم محمود عبدالعزيز ومصطفي خاطر الذان تزداد أزماتهما بالعمل. فبعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون. يذهبان إلي بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما. ويمران سويًا بعدد من المواقف المرعبة والمضحكة. ويقدم كريم شخصية كراكيري. فيما يلعب خاطر دور بينو.

يمين الصفحة
شمال الصفحة