إبراهيم عيسى: نمر بلحظة توحد وطني تظهر أن الشعب في خندق واحد مع الجيش

أرشيفية

أرشيفية

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن حديث مصر الآن عن الحادث الذي جرى على الحدود المصرية، وتبادل إطلاق النار بين قوات المصرية وقوات الجيش الإسرائيلي، وما تتسبب في استشهاد جندي مصر بطل.

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كل الجهود تتضافر وتتضامن مع الجيش المصري وكل العقول تقف مع الجيش المصري وجنوده، مضيفًا: "نمر بلحظة توحد وطني عظيمة وحالة من الوطنية الكاشفة، والتي تظهر أن الشعب المصري يقف في خندق واحد مع جيشه".

وذكر: "هذه لحظة إيمان مشترك بحق الوطن في السيادة والحياة الكريمة والدفاع عن الحدود والأمن القومي والتمسك بحالة الأمن والسلام"، مشيرًا إلى أن هناك حملات مزايدة وتشكيك في دور مصر، والتيار الإسلامي السياسي يحاول أن يشعل في الحياة المصرية نارًا.

وأكد "عيسى"، أنه من المؤكد أن هذا الحادثة يقودنا جميعًا للهتاف والشعار المعلن والنشيد الذي يمتزج في دماءنا من كل مصر "لكي يا مصر السلام".

وأشار "عيسى"، إلى أن الجميع كان ينتظر البيان الرسمي الكاشف لحادث اليوم، مؤكدًا أن بيان المتحدث العسكري والبيانات المتلاحقة من المصادر الأمنية التي تؤكد أن التحقيقات الأولية تشير لإطلاق نار بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي وعناصر من المقاومة الفلسطينية.

وتابع: "التحقيقات الأولية تشير لإطلاق النيران في عدة اتجاهات، وقيام عنصر التأمين المصري باتخاذ إجراءات الحماية والتعامل مع مصدر النيران".

يمين الصفحة
شمال الصفحة