استئناف «حسين الشحات» لاعب النادي الأهلي على حكم حبسه.. قرار قضائي يحدد موعد نظره

 حسين الشحات

حسين الشحات

حددت محكمة جنح مستئناف مدينة نصر، اليوم السبت،  جلسة 9 يوليو المقبل لنظر استئناف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات علي حكم حبسه عامًا مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وتعويض بـ100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

كانت وجهت النيابة للاعب الأهلي حسين الشحات، اتهامات البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع حسين الشحات للشيبي خلال مباراة الفريقين.

وكانت أخلت نيابة القاهرة الجديدة ، سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، واللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز التي حدثت بينهم خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهم الموسم قبل الماضي، حيث اتهم الأخير اللاعب «حسين الشحات» بالسب والضرب.

حيث استمعت النيابة العامة لأقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اللاعب محمد الشيبي، حيث نفى قيامه بسب الأخير خلال المباراة، مشيرا إلى أنه تصالح مع اللاعب عقب انتهاء المباراة في غرفة الملابس، وأن هناك مقطع فيديو تم تصويره أثناء التصالح بينهما.

وكانت قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة