محامي الشحات: 9 يوليو محكمة جنح مستانف مدينة نصر تنظر الاستئناف

أرشيفية

أرشيفية

قال أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، إنه كان هناك محاولات للصلح بين اللاعب، ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بعد الأزمة بينهما قبل الحكم الصادر ضد موكله.

وصدر حكم بمعاقبة "الشحات"، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على "الشيبي"، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

وصرح "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة صدى البلد، بأنه تم معاقبته مرتين من قبل النادي الأهلي إرساءً لمبادئه، فضلًا عن توقيع عقوبة اتحاد الكرة التي تم توقيعها على اللاعب بالإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

وذكر: "تقرير حكم المباراة أفاد بأن اللاعبين اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي ولكنها لم تتم"، مشيرًا إلى أنه يحظر إحالة النزاعات التي تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية.

ولفت "عبد العزيز"، إلى أنه تقدم اليوم باستئناف، ويوم 9 يوليو سيتم المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، والحكم الصادر لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة.

وأشار محامي الشحات، إلى أنه لا يتحدث الآن في صلح بعد صدور الحكم، مضيفًا: "الشحات لم يقم بسب الدين للاعب بيراميدز، ولكن ما حدث مشادة معلب بين الاثنين عقب نهاية المباراة، وتقرير حكم المباراة أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأهلي وليس الشحات فقط".

يمين الصفحة
شمال الصفحة