"الخطيب" يكرم فريق كرة اليد بعد الفوز بـ4 بطولات

التكريم

التكريم

كرم مجلس النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم السبت، على تكريم فريق كرة اليد «رجال»، والجهاز الفني والإداري والطبي؛ تقديرًا لما تحقق من نجاحات خلال الموسم المنتهي.

وفاز الفريق، ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والتتويج بالدوري والتأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

وأعرب "الخطيب"، عن تقدير المجلس لما قدمه الفريق على مدار موسم كامل، حيث نجح في تشريف النادي محليًا وقاريًا، والحصول على ٤ بطولات مهمة، مشيرًا أن الأهم من حصد البطولات، هو تقديم كل ما يمكن في الملعب.

وذكر: "على الصعيد الشخصي لم يتقبل خسارة الفريق لبطولتي كأس مصر وكأس الكؤوس الإفريقية خلال الموسم الأخير، انطلاقًا من أهمية الاستفادة من الأخطاء والمنافسة بقوة للفوز بكل البطولات".

وقال رئيس النادي، إن المسئولية سوف تكون كبيرة على الجميع في الموسم المقبل، وهو ما يستوجب مضاعفة الجهد والتركيز لكتابة التاريخ وتحقيق تطلعات المجلس وجماهير الأهلي صاحبة الفضل في كل الإنجازات، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين وتحليهم بشخصية النادي، بجانب استمرار الدعم والمساندة للمنافسة على كل الألقاب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة