برنامج بدني للاعبي الزمالك عقب عودتهم من الراحة

أرشيفية

أرشيفية

استأنف لاعبو نادي الزمالك، تدريباتهم مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة 11 بمسابقة الدوري.

وجاءت التدريبات، بعد راحة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، التدريبات الجماعية، عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

ووضع الجهاز الفني، برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين خلال المران، وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية المختلفة بجانب الإطالات داخل أرضية الملعب، وتدريبات التأهيل بالكرة.

وركز الجهاز الفني، على رفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي في ظل عودة الفريق من فترة راحة سلبية لمدة 5 أيام.

كما خاض حراس مرمى الفريق، تدريبات قوية خلال المران، وشارك في تدريبات الحراس محمد صبحي، ومحمود الشناوي، وعمر عبد العزيز، وأدى الثلاثي مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية، وفقرة فنية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الخاصة تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس.

بينما انتظم مصطفى الزناري، في التدريبات الجماعية عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "الزناري"، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة البدنية أو الفنية، بجانب التقسيمة الفنية.

وفي سياق متصل، حصل عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود علاء وإبراهيما نداي، رباعي الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، بناء على إذن من الجهاز الفني، بالحصول على راحة إضافية اليوم الأحد لظروف خاصة، على أن ينتظم اللاعبون في التدريبات غدًا الاثنين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة