تقسيمة قوية.. لاعبو الزمالك يستعدون لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أرشيفية

أرشيفية

خاض لاعبو نادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري، يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة 11.

وقسم المدير الفني جوزيه جوميز، اللاعبين إلى مجموعتين، لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، وحرص على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

وانتظم عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي، في التدريبات الجماعية، بعدما غابوا عن تدريبات أمس، بعد الحصول على إذن الجهاز الفني.

وخاض لاعبو الفريق، فقرة بدنية خاصة، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب فقرة خاصة بالكرة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

كما خاض مصطفى الزناري، تدريبات بدنية خاصة خلال المران، وأدى اللاعب تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال لتجهيزه بدنياَ بالشكل الأمثل، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية.

كما صعد "جوميز"، عبد الرحمن علي مدافع فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يحرص الجهاز على تصعيد العناصر المميزة من قطاع الناشئين في الفترة الحالية للتدريب مع الفريق الأول.

يمين الصفحة
شمال الصفحة