اتحاد الكرة: الاستقبال الحافل لـ"صلاح" يدحض الشائعات حول خلافه مع التوأم

أرشيفية

أرشيفية

قال محمد عراقي مدير الإعلام باتحاد الكرة، إن أجواء معسكر منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، تشهد أجواء مثالية.

وذكر "عراقي"، خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة ON، أن الاستقبال الكبير لمحمد صلاح من قبل التوأم حسام وإبراهيم حسن يدحض ما تردد عن خلافات بينهما والأجواء مثالية، مضيفًا: "اللاعبين مركزين بشكل كبير والجهاز الفني مركز معهم".

وأوضح: "ناس كثيرة حاولت تخلق مشكلة بين صلاح وحسام حسن، لكن ما يحدث على أرض الواقع طلع مجرد كلام مش موجود والاستقبال الكبير له خير مثال"، لافتًا إلى أن "صلاح"، يقوم بدوره ككابتن للمنتخب، ويعقد جلسات متتالية مع اللاعبين بغية التحفيز.

وصرح "عراقي" قائلًا: "كابتن حسام أعطاه دور مهم ومساحه في عملية التحفيز، وتأكيد أهمية مباراة بوركينا ومن بعدها غينيا"، لافتًا إلى أن المنتخب الآن لديه 6 نقاط، وفوزه في المباراتين يضع للمنتخب الوطني قدمه في مشوار التأهل لكأس العالم.

وتابع: "منتخب بوركينا منتخب كبير وغني بالعناصر القوية، وظهر جلياً في أخر بطولة إفريقيا، ومنتخب مصر من أهم منتخبات إفريقيا، صحيح مظهرناش بالشكل اللافت في البطولة الأخيرة لكن يبقى لاعبي المنتخب المصري من أهم اللاعبين".

يمين الصفحة
شمال الصفحة