أهمهم مروان عطية والشناوى .. عروض سعودية مغرية لضم لاعبين من الأهلي

الاهلى

الاهلى

أوضح الإعلامي محمد شبانة، مساء اليوم الأحد الموافق 9/6/2024،  عن تلقي ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مروان عطية ومحمد الشناوي، عروضا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضاف "شبانة" خلال برنامجه "من الآخر" عبر "راديو شعبي إف إم" إن نادي الرائد السعودي مهتم بالتعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الأهلي، فيما يرغب نادي القادسية السعودي الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز في التعاقد مع محمد الشناوي قائد وحارس مرمى المارد الأحمر.

وأكمل أيضًا أن نادي القادسية يغري الشناوي، بأن الفريق يحظى برعاية خاصة وسيجري تدعيمه بلاعبين على أعلى مستوى تجعله قادرا على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد. 

وأوضح شبانة، عن وجود خلاف في الرأي بين مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ولجنة التخطيط بالنادي حول الصفقات الصيفية.

كما قال شبانة أيضًا : كولر متمسك بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه فيما تتحفظ لجنة التخطيط على اللاعب بسبب تراجع مستواه مؤخرا مفضلة عليه محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي الذي جرى ترشيحه من قبل لجنة "الاسكوتنج" بالنادي.

وتابع شبانة أن لجنة التخطيط ترى ضم اللاعب المصري القطري يوسف أيمن لترميم خط الدفاع فيما يرى كولر أنه ليس في حاجة ماسة له ويمكن التعاقد معه على سبيل الإعارة لتجربته.

واختتم شبانةأيضًا  أن كولر يرحب بالتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ورفع اسم علي معلول من القائمة مؤقتا حتى التعافي من الإصابة وهو ما ترفضه اللجنة خاصة أن معلول يحظى بدعم كبير من إدارة النادي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة