الحصاد ينشر تشكيل الفراعنة المتوقع أمام غينيا بيساو.. ولغز موقف عاشور

عاشور

عاشور

أوضح الإعلامي أحمد شوبير،  خلال الساعات القليلة الماضية، ملامح تشكيل الفراعنه لمواجهة غينيا بيساو القادمة في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

كما قال شوبير في برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر "أون سبورت إف إم": حظوظ منتخب مصر في العودة بثلاث نقاط قوية جدًا، خاصة بعد الفوز على بوركينا فاسو والحفاظ على صدارة المجموعة، برصيد 9 نقاط.

وأكمل شوبير: بالإضافة إلى تعادل غينيا بيساو  سلبيًا على ملعبه مع إثيوبيا، يعطي انطباع أنه منتخب لن يتفوق علينا فنيًا، لكن له الاحترام.

وعن ملامح تشكيل الفراعنه، أوضح: حسام حسن سيعود لخطة 4-3-3 بعد تغيير طريقة اللعب أمام بوركينا فاسو، حيث سيحافظ على الخط الخلفي بوجود محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وسينضم لهم محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر.

كما شدد شوبير: "المشكلة ستكون في وسط الملعب، لا خلاف على مروان عطية وهناك جدل حول مشاركة إمام عاشور التي لم تتأكد حتى الآن، وقد يلجأ حسام حسن للدفع بناصر ماهر أو الدفع بـ زيزو في منتصف الملعب".

واختتم شوبير تصريحاته: من الممكن أن يشارك الثلاثي مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو، منتصف الملعب هو المعضلة، وخط الهجوم سيبقى كما هو بوجود الثلاثي محمد صلاح، محمود تريزيجيه ومصطفى محمد.

وكانت بعثة المنتخب الأول لكرة القدم وصلت إلى غينيا بيساو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد  الموافق 9/6/2024، حيث من المقرر أن يخوض اللاعبون مرانهم الوحيد، قبل المباراة المرتقبة مساء غد الإثنين. 

تصفيات المونديال.. منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو 

حيث يختتم منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، اليوم الأحد، تدريباته استعداداً لمواجهة غينيا بيساو فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتقام مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو غدا خلال الساعة السابعة مساء غدٍ الاثنين بتوقيت القاهرة على استاد "24 سبتمبر". 

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجوار كل من بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

كما يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون فى الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة.

حيث  يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة