رحيل خالد بيبو وتعيين علاء ميهوب في الأهلي.. تفاصيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، خلال الساعات  القليلة الماضية اليوم الاثنين،  حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن الأنباء التي تتردد حول رحيل خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، وتعيين علاء ميهوب بدلا منه.

كما قال شوبير في برنامج الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "تداولت أخبار خلال الفترة الماضية عن رحيل خالد بيبو بالرغم من فوز الاهلى بعدد من البطولات.

وأكمل  شوبير: "الأهلي لم يعتاد تغيير مدير الكرة في منتصف الموسم، وجميعنا فوجئ برحيل سيد عبدالحفيظ وهو مدير كرة أسطوري في الأهلي لكنه رحل في هدوء بقرار مفاجئ، ولكن ما سبب ترديد اسم خالد بيبو في نص الموسم والأهلي عنده دوري وكاس وبطولات أخرى، لجنة التخطيط متمسكه بـ بيبو وسعداء بما يقدمه داخل القلعة الحمراء".

وتابع شوبير: "هناك حملة على خالد بيبو، وأيضًا يتردد اسم تعيين علاء ميهوب بدلا منه وهذه أمور استغرب منها".

وأضاف  شوبير: "علاء ميهوب بعيد تمامًا عن منصب مدير الكرة في الأهلي، فعلاء ميهوب مدرب جيد جدًا ولم يسبق له العمل كإداريًا باستثناء تجربة مودرن فيوتشر والتي لم تكتمل، وهو خرج بتصريحات يؤكد خلالها أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة".

الجدير بال النادي الأهلي لمواجهة فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري NILE.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة