الحصاد ينشر مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر

منتخب مصر

أغلق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول تحت إشرف الكابتن حسام حسن، ملف التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بعد التربع على صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن منتخب غينيا أقرب المنافسين.

وبدأ الجهاز الفنى فى التحضير مبكراً للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، بخاصة أن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، سيتم استئنافها فى مارس القادم، أى بعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها المغرب مطلع العام المقبل.

حيث يحتاج الجهاز الفنى لمفراعنة إلى مزيد من الاستعداد لبطولة إفريقيا من أجل المنافسة على لقبها فى ظل وجود جهاز فنى وطنى بقيادة العميد .

وكان أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مواعيد تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتى تتم على مرحلتين، وفقا للتصنيف الخاص بالمنتخبات الأفريقية .


المرحلة الأولى من التصفيات بدأت بالدور التمهيدي أثناء الفترة من 18 إلى 26 مارس 2024، على أن تقام المرحلة الثانية من التصفيات خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وستجرى الجولتان الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا في الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر 2024، في حين ستجرى، الجولتان الثالثة والرابعة في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر 2024 ، أما الجولتان الخامسة والسادسة فستلعب في الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر 2024.

ومن المقرر أن تجرى قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2025 خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين وفقا لترتيب الاتحاد الإفريقى، حيث تجرى القرعة فى المغرب.

وينتظر الجهاز الفنى نتيجة القرعة من أجل التعرف على المنتحبات التى سيواجهها فى التصفيات، حتى يكون الاستعداد للمباريات الست التى سيخوضها الفراعنة بالشكل الملائم لضمان الوصول إلى النهائيات ومن ثم المنافسة على اللقب الغائب عن الفراعنة منذ عام 2010.

يمين الصفحة
شمال الصفحة