فيديو/ "اللحظات الأخيرة" قبل وفاة مشجعتى الأهلى

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر فيه لحظات تشجيع "نورهان ناصر" مشجعة النادي الأهلي بحماس وفرحة غامرة خلال مباريات فريقها، كان آخرها تشجيعها له في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي توج به الأهلي للمرة الـ 12.

ونشر رواد آخرون فيديو آخر يظهر فيه "نورهان ناصر" و "نرجس صلاح" وهما يستمعان إلى إذاعة القرآن الكريم في سيارتهما أثناء توجههما من القاهرة إلى استاد برج العرب لحضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

لكن فرحة الفتاتين لم تكتمل، حيث تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء بعد إعلان وفاتهما إثر حادث مروع عقب مباراة الأهلي والاتحاد.

وتعرض "نورهان ناصر عبد المقصود" و "نرجس صلاح حسن" البالغتين من العمر 20 عامًا، لدهس سيارة أثناء عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب بعد انتهاء المباراة.

وتم نقل الفتاتين إلى مستشفى العامرية العام، لكن حالتهما كانت خطيرة وتم الإعلان عن وفاتهما.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق وجرى احتجازه، بينما طلبت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات له للتحقق من وجود شبهة جنائية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، نعيًا للفتاتين، جاء فيه "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".

يمين الصفحة
شمال الصفحة