أحمد سعد يرد على منتقدي ارتدائه الحلق: "الموضة مش بتاع ستات بس!"

أثار الفنان أحمد سعد الجدل مجدداً بعد ظهوره في إحدى الحفلات مرتديًا حلقًا في أذنه وقميصًا من الشبك، ما دعا البعض لانتقاده.

وخلال لقاءه في برنامج "Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد، عبر سعد عن ندمه على ارتداء الحلق، مُشيرًا إلى أنّه تأثر بالموضة الغربية حيث يرتدي الكثير من الشباب هناك الحلق دون أي ارتباطه بالجنس.

وقال سعد: "أنا رحت إيطاليا دورت على أكبر ستايلست يلبسني، بس هو غالباً قلعني مش لبسني لأنه كان بكم عادي خلاني شبك، أنا قلت ألبس على أحسن موضة، ميلانو هي منارة الموضة فجابلي الجاكيت والحمد لله عشان عاداتنا وتقاليدنا هو كان معاه "جيبه" بس قلت لأ مش عايز أزودها، رميت "الجيبه" وضربت الشبك، وناس كتير لبست شبك".

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها، أكد سعد أنه لم ينزعج منها، بل اعتبرها نوعًا من التفاعل مع جمهوره، مشيرًا إلى أنه لا يحب النقد عادةً، لكنّه استمتع بردود الفعل هذه.

وأضاف: "أنا بتضايق جدا من الناس اللي بتقولي نقد، لكن أول مرة يعجبني النقد، أنا كنت بتشتم 3 أيام في الأسبوع زي المضاد الحيوي، لكن أنا كنت مبسوط أن الناس شافتني منهم وجوا بيتهم، ممكن حد تاني يلبس كده ويسيبوه عادي لكن الناس حابين إني أكون في بيوتهم، ودي حاجة أنا فخور بيها جدا وأنا بعمل كل ده للناس كل الأغاني بختارها عشان تدخل البيوت".

ويذكر أن أحمد سعد من الفنانين المثيرين للجدل بسبب إطلالاته الجريئة التي تخرج عن المألوف أحيانًا، لكنه يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهوره الذي يتابعه باهتمام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة