بسبب فيديو المطبخ.. قرار جديد من المحكمة في قضية إنجي حمادة وكروان مشاكل

المتهمة

المتهمة

حجزت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 22/6/2024، الحكم على سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لجلسة 29 يونيو للحكم.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

وأعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

ومن جانبة قالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاصا فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة