شقيق شيرين عبد الوهاب يتخذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب.. تفاصيل

شقيق شرين عبد الوهاب

شقيق شرين عبد الوهاب

أكد محمد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الاحد انه سيتخذ الإجراءات القانونية، ضد حسام حبيب لنشره أكاذيب تمس سمعته وتتهمه بسرقة حسابات شقيقته الفنانة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا.  

وكان ورد شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك، على أزمة التسريبات الصوتية لطليق شقيقته الفنان حسام حبيب. 

ومن جانبه كتب شقيق شيرين عبد الوهاب، في منشوره : «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على السوشيال ميديا أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

واكمل شقيق شيرين عبد الوهاب: «ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة».

واضاف  شقيق شيرين عبد الوهاب: «ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقيتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية».

وفي النهاية شقيق شيرين عبد الوهاب: «رابعا نهيب بالسادة رواد السوشيال ميديا  المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية».

يمين الصفحة
شمال الصفحة