تعرف على حقيقة إلغاء الدوري حال انسحاب الزمالك من مباراة القمة

شوبير

شوبير

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، خلال الساعات القلية الماضية، حقيقة إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم نتيجة انسحاب الزمالك المحتمل من مباراة الأهلي.

ومن المقرر ان يلتقى الفريق الكروى الاول بنادى الزمالك نظيره الأهلي غدًا الثلاثاء  الموافق 24/6/2024، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء من المقرر له على ستاد القاهرة الدولي، في تمام السابعة مساء.

كما كشف أيضًا قال "شوبير" في برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر "أون سبورت إف أم": "مفيش حاجة اسمها إلغاء بطولة الدوري العام هذا الموسم، وأى فريق يرغب فى الانسحاب ينسحب مهناك لوائح من أجل تنظيم المسابقة والعقوبات هي التي تحكم هذا الأمر.

وأكمل شوبير: "لو كان فريق غير جماهيري انسحب من بطولة الدوري مثال فريق سيراميكا هل كنت ستلغي الدوري بالطبع لا ستطبق اللائحة فقط".

وكان أعلن الزمالك قد أعلن قبل أيام عدم خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

بيان الزمالك بعد الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري

قال الزمالك، في بيان له عقب الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز:


-"إنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية".

-وأضاف: "انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري المصري بما يضمن الحياد الكامل".

-وأوضح: "أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري المصري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة".

-واستكمل: "ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك".

-وأتم: "ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فورًا إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ كافة الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك".

يمين الصفحة
شمال الصفحة