روبي تثير الجدل مجددًا: فستان مثير وظهور مختلف في حفل لوس أنجلوس / شاهد

أحيت النجمة روبي حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، إلا أنها لفتت الأنظار إليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إطلالتها التي أثارت الجدل.

فستان مثير يظهر زيادة في الوزن

ظهرت روبي في الحفل بفستان أسود قصير مزين بشراشيب طويلة، وهو ما أثار انتقادات بعض رواد السوشيال ميديا الذين اعتبروا أن الفستان مُكشوف وقصير بشكل مبالغ فيه، ولا يتناسب مع قوامها.

إطلالة بسيطة تركز على الغناء

من الناحية الجمالية، لم تعتمد روبي على إبراز مكياجها أو تسريحة شعرها، بل تركت شعرها القصير مُموجاً على كتفيها، وهو ما أثار استغراب البعض الذين اعتادوا على إطلالاتها الجريئة والمُلفتة للأنظار.

أغنية جديدة من فيلم "عصابة الماكس"

قدمت روبي خلال الحفل العديد من أغانيها المُحبّبة للجمهور، إلا أنها حرصت على تقديم أغنية "خد بوسة" من فيلمها الجديد "عصابة الماكس" لأول مرة، وهو ما أثار حماس الحاضرين وتفاعلهم بشكل كبير.

مشاركة في "عصابة الماكس"

تشارك روبي في بطولة فيلم "عصابة الماكس" إلى جانب النجم أحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية "المكسيكي" - أحمد فهمي - الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده، إلا أنه يتورط في عملية كبيرة تُجبره على الاستعانة بمجموعة من الأشخاص لمساعدته، ليواجه بعد ذلك العديد من المشاكل التي تُهدد نجاح العملية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة