ضمن افضل ثوالث

منتخب هولندا يخسر من النمسا ويتأهل لثمن نهائى اليورو

مباراة هولندا والنمسا

مباراة هولندا والنمسا


منتخب هولندا يخسر من النمسا ويتأهل لثمن نهائى اليورو.. خسر منتخب الطواحين امام النمسا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويصعد إلى ثمن النهائى كثالث للمجموعة الرابعة التى تضم فرنسا والنمسا وهولندا بولندا «التى ودعت البطولة» .. فى حين خطف منتخب النمسا صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على منتخب هولندا، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤على الملعب الأولمبي ببرلين، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم اوربا.


 
 بدات النمسا بالتهديد في الشوط الأول عبر اللاعب دونييل مالين مهاجم هولندا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 6، وجاء الشوط الثانى ليشهد قمة الإثارة، حيث تعادل لهولندا كودي جاكبو في الدقيقة 47 ، ثم تقدمت النمسا مرة أخرى 2-1 في الدقيقة 59 عبر اللاعب رومانو شيميد، وفي الدقيقة 75 عدّل ممفيس ديباي النتيجة لهولندا.


فيما سجل مارسيل سابيتزر نجم النمسا هدفا لمنتخب بلاده في الدقيقة 80 ليقود النمسا إلى الصدارة متفوقا على الثنائي فرنسا وهولندا.


ترتيب المجموعة الرابعة

وبعد انتهاء مباريات المجموعة الرابعة أصبح ترتيب المجموعة كالتالى :-
النمسا  تصدرت ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما تحتل فرنسا الوصافة برصيد 5 نقاط، وهولندا المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط ويتأهل الثلاثة إلى دور الـ16، حيث تتأهل الطواحين كأفضل ثوالث، وجاء منتخب بولندا فى المركز الرابع والاخير ليودع البطولة من الدور الاول.

يمين الصفحة
شمال الصفحة