«مفيش انسحاب تانى»

مفاحأة.. الزمالك يتراجع ويخوض لقاء سيراميكا

فريق الزمالك

فريق الزمالك

مفاحأة.. الزمالك يتراجع ويخوض لقاء سيراميكا .. تراجع مسئولو الزمالك عن الانسحاب الكامل من الدورى وأبلغ مجلس إدارة الزمالك اللاعبين بالاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غد السبت على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز، بذلك يعود الزمالك للعب الدورى بشكل طبيعى متراجعا عن كل الطلبات التى أعلن عنها.. لتنتصر منظومة كرة القدم «الرابطة واتحاد الكرة».


وتواصل موقع «الحصاد» مع مصدر مطلع داخل الزمالك والذى أكد أنه تم التأكيد على  اللاعبين بالاستعداد لمواجهة سيراميكا وعدم وجود نية للاعتذار مجددا عن أي مباراة بالدوري.

وأوضح. المصدر أنه تم الاتفاق على خوض مباراة سيراميكا المقرر لها غدا السبت على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

وكشف أن مسئولي الزمالك يرون أن معظم مطالبهم تحققت وأولها الإعلان عن موعد انتهاء الدورى يوم 18 أغسطس، فضلاً عن إعلان مواعيد المؤجلات وباقى جولات المسابقة.

لافتا إلى أن  مسئولي الزمالك على قناعة تامة بأنهم قادوا ثورة تصحيح في الكرة المصرية، بسبب جدول الدورى غير المنتظم، فضلاً عن تضامن معظم أندية الدوري معهم في طلباتهم المشروعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة