ظرف قهرى.. الرابطة :إعادة مباراة سموحة وبيراميدز كاملة

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز


ظرف قهرى.. الرابطة :إعادة مباراة سموحة وبيراميدز كاملة..  أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب نشوب حريق فى استاد الإسكندرية وهو ما يعد ظرف قهرى، وبالتالى فإن المبارة سوف تعاد بالكامل .. وأصدرت الرابطة بيانا منذ قليل بشأن أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، التى تم إلغاؤها بسبب نشوب حريق فى استاد الإسكندرية، وأدى إلى عدم استكمال اللقاء.

 


وقالت الرابطة فى البيان: «إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظرًا للحريق الذى نشب فى استاد الإسكندرية.. إدارة المسابقات برابطة الأندية تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة ستاد الإسكندرية، وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة».

وأكد مصدر داخل رابطة الأندية إنه سيتم تحديد موعد جديد لإقامة مباراة سموحة وبيراميدز ضمن الجولة الـ28 لبطولة الدورى المصرى الممتاز، من بدايتها وليست من وقت نشوب الحريق، حيث أن الحريق الذى حدث هو ظرف قهرى.

وأوضح المصدر أن المباراة ستكون 90 دقيقة بشكل طبيعى، مع مشاركة الهانى سليمان حارس مرمى سموحة فى اللقاء بشكل طبيعى رغم تلقيه بطاقة حمراء فى اللقاء الذى تم إلغاؤه، على أن يطبق الإيقاف على الحارس من المباراة التى ستقام بعد مباراة بيراميدز «المعادة»، مع تطبيق كافة القرارات المترتبة على الإنذارات بعد تلك المباراة أيضًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة