شكاوى طلاب الثانوية العامة من امتحان الفيزياء.. التربية والتعليم تصدر قرارًا عاجلاً وتطمئن الطلاب

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، قرارًا عاجلاً بتشكيل لجنة فنية عليا لفحص أسئلة امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي، وذلك بعد تلقي الوزارة العديد من الشكاوى من الطلاب حول صعوبة الامتحان وتواجد بعض الأخطاء في الأسئلة.

شادي زلطة يطمئن الطلاب:

أكد شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن الوزارة تتابع عن كثب جميع الشكاوى التي وردتها من طلاب الثانوية العامة حول امتحان الفيزياء، وأن الوزير وجه اللجنة الفنية بدراسة الأسئلة بدقة وعناية فائقة، وإعداد تقرير مفصل حول صحتها ومدى وضوحها.

مصلحة الطلاب أولوية:

شدد زلطة على أن مصلحة الطلاب تأتي في مقدمة اهتمامات الوزارة، وأن جميع الخطوات التي يتم اتخاذها تهدف إلى ضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً دون أي ظلم.

الوزارة تنتظر تقرير اللجنة الفنية:

أوضح زلطة أن الوزارة تنتظر تقرير اللجنة الفنية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أخطاء في أسئلة امتحان الفيزياء، وأنها ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان حقوق الطلاب في حال ثبوت أي خطأ.

رسالة للطلاب:

وجه زلطة رسالة طمأنة لجميع طلاب الثانوية العامة، مؤكداً أن الوزارة تقف إلى جانبهم وتعمل جاهدة لضمان سير امتحانات الثانوية العامة بشكل عادل وشفاف.

يمين الصفحة
شمال الصفحة