رسالة صادمة من شوبير لكهربا

 الإعلامي أحمد شوبير

الإعلامي أحمد شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أزمته الأخيرة مع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كما تجاهل كهربا تعليمات المدير الفني للنادى الأهلي بعد نهاية مباراة فاركو التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة الماضية وفاز فيها المارد الأحمر بهدفي حسين الشحات. 

وأوضح شوبير: إن كهربا غادر تمرين المستبعدين ولم يخوض التدريبات البدنية للاعبين بعد نهاية المباراة مما جعله في أزمة حاليا مع المدير الفني للنادي الأهلي واكتفى بإخبار زملائه أنه يشعر بإجهاد عضلي ثم غادر المران. 

وأكمل شوبير:هناك حالة من الهجوم الشديد بسبب انتقادي لكهربا، وهو من المقربين لقلبي ولكن الأساس عندي لأي لاعب هو احترام النظام

وواصل شوبير: كهربا لاعب مهم وأفاد الأهلي كثيراً لكن هناك نظام واللاعب كان يجب عليه قراءة المشهد بشكل جيد خاصة بعد رحيل موديست، ووسام أبو علي مهاجم رائع لكن إصاباته كثيرة، وفي لحظة قد يجد كهربا نفسه رقم واحد ويجب أن يفهم اللاعب عقلية مدربه، كولر رجل يعشق النظام.

واختتم شوبير: نتيجة تصرف كهربا عقب مباراة الأهلي وفاركو أن كولر استبعده من المباراة والتدريب، وتم توقيع عقوبة عليه، وهذه أهم ميزة في الأهلي النظام، و 'الأهلي معندوش عاطفة ولا عزيز ولا غالي".

وكان الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة من مساء اليوم على استاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري المصري.


 

يمين الصفحة
شمال الصفحة