رحلات جماعية لجماهير الإسماعيلي للقاهرة لمؤازرة فريقهم أمام نظيره سيراميكا

الإسماعيلي

الإسماعيلي

نظمت  خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، روابط المشجعين بنادي الإسماعيلي، رحلات جماعية للجماهير للقاهرة لمؤازرة فريقهم أمام نظيره سيراميكا، خلال الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 3/7/2024، داخل إستاد الجبل الأخضر وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدوري الممتاز.

وكانت أعداد كبيرة من جماهير الإسماعيلي حرصت على شراء التذاكر الإلكترونية والسفر صباحًا للقاهرة عن طريق وسائل متعددة للمواصلات لإدراكهم أهمية مباراة الدراويش مع سيراميكا لتقديم الدعم والمساندة للاعبيهم وحثهم  الثبات طوال أحداث اللقاء للخروج بنتيجة إيجابية لتحسين وضعهم بجدول المسابقة المحلية. 

تجدر الإشارة إلى أن المسئولين بالإسماعيلي ناشدوا الجماهير التحلي بالروح الرياضية في تشجيعهم حتى لا يتعرض النادي للعقوبات المالية فضلا عن حرمانهم من المباريات مثلما حدث بعد لقاء الزمالك الأسبق بالإسماعيلية بالدور الأول عندما صدر قرار من رابطة الأندية المصرية المحترفة منعهم من حضور مواجهتين متتاليين أمام الجونة وبلدية المحلة بسبب الهتافات العدائية.

وكان الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة فاز في 7 مباريات وخسر 11 وتعادل 10مواجهات دخل مرماه 32 هدفًا وله 28 هدفًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة