تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبدالحميد..النقابة ترفض التعليق والفنان: أنا بخير

الممثل توفيق عبدالحميد

الممثل توفيق عبدالحميد


تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبدالحميد.. النقابة ترفض التعليق.. والفنان: أنا بخير.. تداول نشطاء على السوشيال ميديا أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبدالحميد، الامر الذى أزعج الممثل القدير والقريبين منه، نقابة المهن التمثيلية رفضت التعليق على تلك الأخبار حتى تتأكد من صحة الأخبار المتداولة، فيما كان الفنان أكثر هدوء وطمأنينة، ويعلن للجميع أنه بخير وبحالة جيدة .

النقابة ترفض التعليق

قال عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الممثل إيهاب فهمي عن الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد: «لم نتأكد من الأمر بعد ونحاول التأكد من صحة الخبر لذا لا نستطع التعليق بأي شيء الآن ونرفض الحديث فى هذا الأمر».


 توفيق عبد الحميد يرد 

وعن الاخبار التى تم تداولها بشأن حالته الصحية قال الفنان توفيق عبد الحميد على أنباء تدهور حالته الصحية: «أنا بخير وإيماني يجعلني أتخطى كل الصعاب، وأن أخبار مرضه هي أخبار كاذبة تسببت في ازعاج المقربين، وأن كل ما يشاع عن حالته الصحية لا أساس له من الصحة».
 


جدير بالذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد قدم أكتر من 75 عملا فنيا، ما بين سينما، وتليفزيون، ومسرح، وسهرات تليفزيونية فمن المسلسلات مثلاً: «الوعد الحق، أيام المنيرة، العائلة، أم كلثوم، حديث الصباح والمساء، قاسم أمين، أين قلبي، أميرة في عابدين، كناريا وشركاه، فريسكا، حضرة المتهم أبي».


ومن أشهر أعماله فى السنيما أفلام «طيور الظلام، رحلة الحلاج، مافيا، حلم العمر، وغيرها من الأدوار».


ويغيب الفنان توفيق عبد الحميد عن الساحة الفنية منذ عام 2022، وكانت آخر أعماله مسلسل «يوتيرن» مع ريهام حجاج.

يمين الصفحة
شمال الصفحة