منتخب اسبانيا يلتقى فرنسا فى نصف النهائى

اسبانيا تقصى المانيا من ربع نهائى اليورو2024

اسبانيا ضد المانيا

اسبانيا ضد المانيا

اسبانيا ضد المانيا فى يورو 2024.. الماتادور يقصى الماكينات الألمانية..  قدم المنتخب الاسبانى لكرة القدم مستوى رائع فى مباراته اليوم أمام المنتخب الألمانى فى أولى لقاءات دور الثمانية .. ويفوز الماتادور الاسبانى على الماكينات الألمانية بهدفين لهدف واحد بعد أن امتد اللقاء الأشواط الإضافية حيث تعادل الفريقان فى الوقت الاصلى بهدف لمثله ، جاء اللقاء الذى كان نجمه وافضل لاعبيه نجم منتخب اسبانيا داني أولمو، الذى توج لجائزة أفضل لاعب في مواجهة نظيره منتخب ألمانيا، التي انتهت بفوز الأول 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "إم اتش بي أرينا"، في أولى مباريات ربع نهائي يورو 2024.

إسبانيا ضد ألمانيا.. نهائى مبكر

 خسر منتخب اسبانيا اثنين من أهم نجومه فقد تعرض داني كارفخال، لاعب المنتخب الإسباني للطرد في الدقيقة 125، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، فيما  أصيب بيدري، لاعب برشلونة بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بسبب الإصابة، بعد تعرضه لتدخل خشن من توني كروس لاعب ريال مدريد.

أحداث المباراة

جاء الشوط الأول من المباراة، سريع من جانب المنتخبين، وسنحت عدد من الفرص للفريقين، ولكن فشل اللاعبين في ترجمتها إلى أهداف.

وتقدم منتخب إسبانيا بالهدف الأول عن طريق داني أولمو في الدقيقة 51، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين مانويل نوير حارس ألمانيا.  ونجح فلوريان فيرتز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 للمنتخب الألماني، لتذهب المباراة إلى الأشوط الإضافية.

وخطف منتخب إسبانيا، هدف الفوز في الدقيقة 119 عن طريق ميكيل مورينو، من ضربة رأسية سكنت على يمين مانويل نوير حارس ألمانيا.


ويواجه المنتخب الإسباني، منتخب فرنسا الذى تأهل بعد فوزه على البرتغال في دور نصف النهائي، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وكان تشكيل المنتخبين الألمانى والاسبانى كالتالى:-

تشكيل إسبانيا

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

الدفاع: كارفخال، كوكوريلا، لي نورماند ولابورتي.

الوسط: فابيان رويز، بيدري ورودري.

الهجوم: يامال، موراتا ونيكو ويليامز.

تشكيل ألمانيا

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: روديجر، تاه، روم وكيميتش.

الوسط: إيمري، توني كروس وجوندوجان.

الهجوم: موسيالا، هافيرتز وساني

يمين الصفحة
شمال الصفحة