الفرعون ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت: «ربنا يصبر أهله »

أحمد رفعت ومحمد صلاح

أحمد رفعت ومحمد صلاح

حرص قائد منتخب مصر الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي الفرعون« محمد صلاح»، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على نعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والذى توفي صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.  الفرعون يعنى أحمد رفعت

وكتب النجم الدولي المصري عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه.

محمد صلاح يعنى أحمد رفعت

وكان أعلن  نادي مودرن سبورت في بيان رسمي، وفاة أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بالوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرَا.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان أحمد رفعت من مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ،  كما تقام صلاة الجنازة بمدينة أبشان بمركز بيلا بعد صلاة الظهر.

أخر كلمات أحمد رفعت قبل وفاته

وكان أحمد رفعت تحدث عن تخوفه من الموت المفاجئ، في الظهور الأخير له قبل وفاة بسبب الأزمة التي تعرض لها، عقب توقف قلبه خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في مارس الماضي.

وقال أحمد رفعت: القصة كلها إن قلبي وقف ورجع تاني، وبقيت أكتر حد معرض لحدوث الأمر نفسه مرة أخرى، والموضوع مقلق إنك تبقى قاعد مش عارف إيه اللي هيحصل، هتكمل ولا مش هتكمل لكن في الآخر كلنا هيحصلنا كده، ويظل الموضوع مقلقا.

وأوضح أحمد رفعت: بتعب على فترات وقريب كنت بتشاهد، خاصة إني خضعت لعمليتين الفترة الأخيرة عبارة عن قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

وشدد: تجربة مرضي علمتني إن في لحظة ممكن مبقاش موجود، خاصة إنها حصلت وأنا بجري في الملعب مش حادثة أو نايم في البيت، وأكتر حاجة بتفضل هي السيرة واللي بنعمله مع الناس.

واختتم أحمد رفعت تصريحاته: عانيت من ظروف قاسية قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص.

يمين الصفحة
شمال الصفحة