بكلمات مؤثرة.. رامى صبرى ينعى رحيل اللاعب «أحمد رفعت»

أحمد رفعت

أحمد رفعت

نعى الفنان رامى صبرى، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، رحيل اللاعب أحمد رفعت صانع ألعاب فريق نادي مودرن سبورت، والذى وفاته المنية منذ قليل، بعدما تعرض لأزمة صحية. 

‏‎وكتب رامى صبرى من خلال ستورى «إنتسجرام» على صفحته الشخصية  قائلا : «لا حول ولا قوة الإ بالله ،البقاء لله».

سبب وفاة أحمد رفعت  

وفي نفس السياق .. بمزيد من الأسى والحزن .. تلقت جماهير الكرة المصرية صدمة بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت ، لاعب منتخب مصر ومودرن سبورت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، الموافق 6-7-2024 ، بعد توقف مفاجئ لعضلة القلب .

ونعى الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي، وذلك بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

بداية الأزمة

وكان تعرض أحمد رفعت قد لأزمة قلبية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس ، في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث فقد الوعي اثناء مشاركته في المباراة دون ان يتعرض له أى لاعب في الملعب ، وانتقل الى آثارها الى المستشفى حيث ظل ما يقرب من شهر ثم انتقل الى المنزل لاستكمال علاجه .

وزار أحمد رفعت زملائه في تدريبات فريق مودرن سبورت الجماعية منذ عدة أيام ، في إشارة منه بتوديعهم قبل وفاته صباح اليوم السبت ، عن عمر يناهز الثلاثين عاما .

صلاة الجنازة

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على صانع ألعاب الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة