وصول المتهم بقتل الطفلة جانيت لحضور جلسة محاكمته

 المتهم

المتهم

وصل منذ قليل المتهم بهتك عرض وإنهاء حياة الصغيرة السودانية جانيت، اليوم السبت الموافق 7/6/2024، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس لحضور جلسة محاكمة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت جمعة بطرس.

وكانت تلقت النيابة العامة،  إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها التي تبلغ من العمر 10 أشهر بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وبسؤال والدي الطفلة أمام جهات التحقيق،  اتضح أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

نص تحقيقات واعترافات المتهم

وكان نص تحقيقات واعترافات المتهم في قضية مقتل طفلة مدينة نصر جانيت السودانية، وجاءت أقوال المتهم كالتالي: أنا كنت راجع من الشغل الساعة 6 بعد العشاء ووقتها الأسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت أخبط على الباب لحد ما لقيت اثنين سودانيين بيقولوا لي من برا الأسانسير فيه إيه؟، قولت لهم نادولي البواب، وبعدها بنصف ساعة تقريبا البواب فتح عليا الباب في الدور الـ12 وشغل المكنة بتاعة الأسانسير، والأسانسير نزل بيا وقتها للدور الأرضي، وخرجت منه وطلعت على السلم عشان أروح شقتي.

وأكمل المتهم بقتل الطفلة جانيت السودانية: وقت ما كنت طالع على السلم سمعت صوت عيلة صغيرة في الدور الـ14، ولأن أنا عندي ميول جنسية للأطفال الصغار وخاصة البنات الصغيرة والميتين، وأنا عارف إن حد عملي عمل في الموضوع ده وعرفت الكلام ده لما رحت عند شيخ مش فاكر اسمه كان في أسيوط، ومش فاكر فين بالضبط.. وقتها جه في دماغي أجامع البنت الصغيرة اللي في الدور الرابع عشر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة