مفاجأة| 3 أسباب وراء وفاة اللاعب أحمد رفعت

مغاجأة بشأن سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت .. يرجعها استشارى القلب د.جمال شعبان إلى ثلاثة أسباب كانت السبب فى وفاة أحمد رفعت.. فقد أرجع الدكتور جمال شعبان سبب وفاة لاعب نادي مودرن سبورت «أحمد رفعت» إثر وعكة صحية إلى أزمته الماضية فى رمضان الفائت أو لأسباب وراثية، أوضغوط نفسية سببت له جلطة جديدة.

أزمة قلبية سابقة وتوقف عضلة القلب

وأوضح "شعبان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "دينا رامز" ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن أحمد رفعت كان قد تعرض لأزمة قلبية خلال إحدى المباريات، ونُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث توقفت عضلة قلبه، وتمكن الأطباء من إنعاشه.

وأضاف «شعبان» أن والد أحمد رفعت قد توفي فجأة إثر أزمة قلبية في الأربعينيات من عمره، ما يُشير إلى وجود استعداد وراثي لدى أحمد رفعت للإصابة بتصلب الشرايين والجلطات.

وتابع شعبان أن أحمد رفعت كان يرغب في العودة إلى الملاعب من جديد بعد تعافيه من الأزمة القلبية، إلا أنه تعرض لتدهور سريع في حالته الصحية أدى إلى وفاته.

واختتم شعبان حديثه بالإشارة إلى احتمال إصابة أحمد رفعت بجلطة جديدة أدت إلى حدوث أزمة قلبية تسببت في توقف عضلة قلبه مرة أخرى، مُضيفًا أن الزعل الشديد والصدمات النفسية قد تؤثر بشكل كبير على صحة الإنسان وتُعرضه للإصابة بأزمة قلبية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة