قبل مواجهة اليوم فى الدورى

الأهلي يسعى لمواصلة الفوز المتتالى.. امام طلائع الجيش

 الاهلى

الاهلى

مواجهة مرتقبة سيخوضها فريق الأهلي، عندما يلتقي نظيره طلائع الجيش، فى الساعة الـ7 من مساء اليوم، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.. ويسعى الاهلى لمواصلة سلسلة الفوز المتتالى فى الدورى لملاحقة بييراميدز على القمة.

كما يطمح الأهلي، لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته بالمسابقة، من أجل مطاردة بيراميدز على صدارة ترتيب جدول دوري نايل.

ويحتل  الفريق الأحمر، المركز الثاني في جدول الدوري، برصيد 54 نقطة (من 22 مباراة)، بينما يحتل طلائع الجيش، المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

ماذا حقق الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري؟

لم يخسر القلعة الحمرا ، أي لقاء طيلة 11 مباراة متتالية، منذ خسارته أمام غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي أقيمت يوم 15 أبريل الماضي.

سلسلة انتصارات متتالية

وبدأ الأهلي، سلسلة انتصاراته المتتالية، بالفوز على الإسماعيلي، بهدفين لهدف، في الجولة العشرين، ليحقق بعدها الفوز على الجونة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الحادية والعشرين.

واكتسح الأهلي، ضيفه الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة، قبل أن يخطف فوزا مثيرا على مضيفه بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وبعدها تغلب الأهلي على مضيفه فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، ليحقق بعدها الفوز على الاتحاد السكندري، في مباراة الجولة السادسة والعشرين للمسابقة.

فوز اعتباري على الزمالك بعد انسحابه

وبعدها حقق الأهلي فوزا اعتباريا على الفريق الملكي بنتيجة 2-0 بعد انسحاب الأخير من خوض المباراة، والتي كان مقرر لها يوم 25 يونيو الماضي، في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

ويستكمل الفريق الأحمر، سلسلة انتصاراته بتغلبه على فاركو، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.

كما حقق الأهلي، فوزا كبيرا ومستحقا على مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة، قبل أن يتغلب على ضيفه الداخلية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة