بشري سارة لجماهيره الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء،  بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، نتيجة  الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

خاض أحمد فتوح، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

وفي السياق ذاته  أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد فتوح بات جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

 

وستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 23 / 24.

وخاض حراس مرمى الزمالك، تدريبات فنية قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي،

وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة متنوعة من التدريبات الفنية، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وخصص مدرب الحراس، وحدة تدريبية للتعامل مع التسديدات من مسافات قريبة وبعيدة، والكرات العرضية.

وحرص لويس فيسنتي، على منح الرباعي تعليمات فنية متواصلة أثناء أداء الفقرة الفنية.


كما وضع الجهاز الفني للزمالك، برنامجاً خاصاً لناصر منسي، مهاجم الفريق، على هامش المران، وذلك تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك ناصر منسي، في الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة