بايرن ميونخ يتعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي بالينيا

 بالينيا

بالينيا

 بعد مرور عام على فشل التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا، نجح بايرن ميونيخ في إتمام الصفقة أخيرا يوم الخميس.

بايرن ميونخ يتعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي بالينيا

أعلن النادي البافاري أن بالينيا انضم إلى بايرن قادما من نادي فولهام الإنجليزي مقابل رسوم تبلغ حوالي 50 مليون يورو (54.2 مليون دولار) بعقد حتى يونيو 2028.

ويعد بالينيا، الذي ساعد البرتغال في الوصول إلى الدور ربع النهائي في بطولة أوروبا، أحدث صفقة في عملية إعادة بناء بايرن بعد أول موسم للنادي بدون لقب منذ عام 2012.

"كان نادي بايرن ميونخ يسعى بشدة لضم بالينيا حتى الصيف الماضي، وهذا صحيح. وقال ماكس إيبرل المدير الرياضي لمجلس إدارة بايرن: “كان من المهم ألا نفقد التواصل أبدًا”. جواو أراد حقًا القدوم إلى بايرن، ونحن بحاجة إلى لاعبين من هذا النوع. إنه لبنة مهمة لمستقبلنا."

وبدا أن بايرن متأكد من توقيع اللاعب العام الماضي، حتى أن لاعب خط الوسط سافر إلى ميونيخ لإجراء فحص طبي، لكن الصفقة - التي قيل إنها بلغت قيمتها 65 مليون يورو (70 مليون دولار) في ذلك الوقت - انهارت قبل نهاية فترة الانتقالات مباشرة.

كان توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، حريصًا على التعاقد مع لاعب خط وسط أكثر دفاعًا مثل بالينيا في فريق مليء بلاعبي خط الوسط مثل جوشوا كيميتش وليون جوريتزكا اللذين أحبا القيام بالانطلاقات الهجومية داخل منطقة جزاء الخصم. بعد ذلك بأسبوعين، وقع بالينيا عقدًا جديدًا مع فولهام حتى موسم 2027–28.

يمين الصفحة
شمال الصفحة