من هو هشام جمال المرشح لرئاسة «قناة الأهلى»

هشام جمال

هشام جمال

يعد هشام جمال المرشح الاكثر حظوظا لتولى رئاسة قناة الأهلى بعد تسلم النادى القناة من المتحدة، حيث يمتلك هشام جمال سيرة ذاتية قوية تؤهله لهذا المنصب المهم لجماهير وأعضاء النادى الأهلى ، فهشام لديه رؤية إبداعية جديدة ومختلفة ومتنوعة، وظهر ذلك فى تميزه فى تنظيم كل الأحداث والمؤتمرات الخاصة بالأهلى ، ومن أشهر ما قدم كان اعلان القلب الخاص بمركز مجدى يعقوب .. وكتب العديد من الأعمال الفنية.. وأصبح السؤال الان من هو هشام جمال ؟.. هذا ما نوضحه خلال السطور التالية:

هشام جمال أصغر منتج

- هشام جمال هو منتج ومؤلف موسيقي مصري مواليد عام 1993، ويعتبر هشام جمال أصغر منتج حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية أسسها عام 2010 وعمره 16 عاما، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية فيسبوكي، والتي حققت نجاحا كبيرا تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين سينجل وهما أنا ساندة عليك وأجمل مكان.

أعمال درامية 

- كتب هشام جمال العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا، سوء أعمال درامية أو غنائية، وأبرزها: مسلسل في بيتنا روبوت، مسلسل نيللي وشريهان، مسلسل لهفة، إعلان ارسم قلب للدكتور مجدي يعقوب، أغنية فيسبوكي لأاحمد مكي، بدل الحدوتة تلاتة، مسلسل في اللا لا لاند. 

- تخرج هشان فى بينزنس من اسبانيا وهو الذى ينظم  كل الحفلات الخاصة بالأهلي الفترة الأخيرة، وهو شخص أفكاره جديدة وناجح في عمله رغم صغر سنه 31 سنة. 

تنظيم حفلات النادى الأهلى 

- تجمعه علاقة عمل بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية الأهلي القمة، والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة