الننى.. مسيرة كروية حافلة بالإنجازات والعطاء

محمد الننى

محمد الننى

الننى.. مسيرة كروية حافلة بالإنجازات والعطاء..  
يبدأ اليوم ١٢يوليو 2024 محمد الننى لاعب منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزي السابق أول أيام عامه الـ 33، فقد احتفل محمد النني بعيد ميلاده الـ32، أمس 11 يوليو  يوم مولده عام 1992، في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية... ويقود الننى المنتخب الاولمبي المصرى فى اولمبياد باريس ليحقق بذلك مسيرة كروية حافلة بالإنجازات.

ويمتلك النني مسيرة كروية كبيرة، منذ أن كان ناشئا في النادي الأهلي، مرورا بالمقاولون العرب، ثم احترافه في صفوف بازل السويسري، قبل أن ينتقل إلى أرسنال الإنجليزي.

مسيرة  الننى

بدأ محمد النني مسيرته الكروية في ناشئي النادي الاهلي، قبل أن يترك القلعة الحمراء وينضم إلى ناشئي المقاولون العرب عام 2008، حيث تدرج اللاعب في مرحلة الشباب، ووصل إلى الفريق الأول في 2010.

ومن نادي المقاولون العرب، انتقل إلى بازل السويسري ليزامل الدولي محمد صلاح في الفريق، قبل أن ينتقل بعدها إلى أكبر محطاته الكروية، بالانضمام إلى صفوف أرسنال.

وقرر أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال، في ذلك الوقت، التعاقد مع محمد النني لاعب منتخب مصر وبازل السويسري، وانتقل الدولي المصري لصفوف الجانرز في عام 2016، في صفقة كلفت خزينة النادي 13 مليون يورو.

بطولات الننى  مع أرسنال

ومع انتهاء عقد النني، رحل عن صفوف أرسنال في مايو الماضي، ليختتم مسيرته مع الجانرز بعدما حقق 3 بطولات «لقبان كأس الدرع الخيرية، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي».

وشارك محمد النني في تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 18 عاما، والوصل إلى المباراة النهائية في بطولتي أمم إفريقيا 2018 و2021.

يمين الصفحة
شمال الصفحة