دفاع فتاة التجمع يطالب بتعويض مليون جنيه.. ودفاع المتهم يرد عليه بنفس الطلب

 فتاة التجمع

 فتاة التجمع

طالب دفاع فتاة التجمع ضحية سائق أوبر المتهم بالادعاء بالحق المدني بمبلغ مليون جنيه وواحد، اليوم الاحد إثر الأضرار التي لحقت بموكلته جراء تعرضها لهتك العرض والتحرش ومحاولة الخطف والشروع في القتل.

محامي فتاة التجمع ضحية سائق أوبر المتهم يطالب بمليون جنيه 

كما طالب محامي المتهم من هيئة المحكمة بالموافقة له بالادعاء أيضًا على الطرف الثاني نبيلة عوض فتاة التجمع، وطلب تعويض مليون جنيه وواحد بسبب اتهامها بطلانًا لموكله بهتك عرضها والتحرش بها ومحاولة خطفها.

ووافقت هيئة المحكمة على طلب المدعي بالحق المدني محامي فتاة التجمع، بالادعاء بمليون جنيه وواحد مدنيًا، ورفضت طلب محامي المتهم بالادعاء مدنيًا على المجني عليها.

وقررت محكمة جنايات التجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة، الأحراز في قضية اتهام سائق أوبر بهتك عرض فتاة التجمع.

وجاءت الأحراز عبارة عن ثلاثة مظاريف بيضاء اللون متوسطة الحجم، وبداخلها فلاشات محمل عليها عدة مقاطع فيديو رصدت جانبًا من الواقعة.

وفى السياق ذاته طالب محامي سائق أوبر المتهم، باستدعاء مجري التحريات لمناقشته عما أقر به بتوصله للتحريات عن طريق التقنيات الحديثة، وما هي التقنيات الحديثة التي استخدمها مجري التحريات للتوصل إلى حقيقة الواقعة، في حين أنه لم يتم العثور على كاميرات مراقبة في منطقة حدوث الواقعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة