أنهى الفحص الطبي.. ريال مدريد يستعد لتقديم" مبابي" رسميًا لجماهير ريال مدريد 

 أنهى الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي ريال مدريد، والمنضم حديثًا من باريس سان جيرمان، الفحوصات الطبية اللازمة قبل تقديمه لجماهير النادي الملكي اليوم الثلاثاء، في صفقة انتظرتها جماهير الكرة العالمية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور لحظة إجراء الدولي الفرنسي الفحص الطبي في مدريد؛ حيث حضر عشرات الآلاف من الجماهير الإسبانية؛ استعدادًا للترحيب بنجم الفريق الجديد.

وسأل أحد المشجعين كيليان مبابي حول الانضمام إلى ريال مدريد موضحًا «أن الحلم أصبح الحقيقة»، ليرد مبابي بكلمة واحدة «بالتأكيد». ولفت الريال إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز سيستقبل كيليان مبابي في المدينة الرياضية في مدريد، من أجل حضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط النجم الفرنسي بعقد طويل الأمد مع الميرينجي حتى 2029.

وكان هداف باريس سان جيرمان التاريخي، قد حزَّم حقائبه إلى نادي العاصمة الإسبانية، في صفقة انتقال حر، ليحقق الحلم الذي تأجل 3 مرات على مدار السنوات الماضية، وسط كثير من الجدل والتقلبات.
وقد أعرب قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، عن سعادته الغامرة بتحقيق حلمه بالانضمام إلى النادي الملكي؛ حيث يسعى لترك بصمته الخاصة على تاريخ ريال مدريد، على غرار مسيرة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أعاد كتابة التاريخ في سنتياجو برنابيو.

- مبابي يودع حديقة الأمراء

كيليان مبابي، الذي غادر حديقة الأمراء من الباب الواسع بعد ثنائية محلية رفقة سان جيرمان، اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف 2029، وذلك بعد فترة من المماطلة بين الهداف الفرنسي والنادي الإسباني.

وحاول باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالتوقيع على عقد «مدى الحياة»، لمدة 10 سنوات أو أكثر، مقابل الحصول على مليار يورو، في عرض خيالي هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، إلا أن الهداف الفرنسي تجاهل التحركات الباريسية حتى هذه اللحظة.

- صفقة مجانية خيالية

كاد هداف الدوري الفرنسي أن ينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2021، لولا الضغوط المتزايدة من جانب إدارة النادي الباريسي لتجديد التعاقد بعقد هو الأكبر في التاريخ، في مشهد احتاج إلى تدخل سياسي من الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون؛ لإقناع مبابي بالبقاء في بارك دي برانس، ولم تخل من جولات مكوكية بين الدوحة وباريس ومدريد.

ودافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

يمين الصفحة
شمال الصفحة